منتديات عراقنا
X

منتديات عراقنا

العودة   منتديات عراقنا > المنتديات الادبية > روايات - روايات حقيقية طويلة - روايات كاملة

روايات - روايات حقيقية طويلة - روايات كاملة قصص روايات حقيقية , قصص جديدة 2014 , تحميل قصص , روايات طويلة جديدة .

روايات عربية جريئة 2013 , روايات رومانسية عربية , الجزء السادس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2013   #1
مدير سابق
 
الصورة الرمزية 3allaszead
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Feb 2013
رقم العضوية: 4
المشاركات: 578

تقيييم العضو:
قوة التقييم : 10
3allaszead غير متواجد حالياً
23 روايات عربية جريئة 2013 , روايات رومانسية عربية , الجزء السادس

روايات عربية جريئة 2013 , روايات رومانسية عربية , الجزء السادس
روايات عربية جريئة 2013 , روايات رومانسية عربية , الجزء السادس



انت لي مو لأحد ثاني
ومن يقرب منك يا ويله
اللي فـي حبك تحداني
اقلب الدنيا على ليله
انا ربيتك بأحضاني
وانا قلبي اللي انهدم حيله
من يجيك بشوق ضمياني
ادعي الله يومه يجيله
-
.ღ¸¸.البـــ6ــــارت.¸¸.ღ

-



الساعه 3 العصر
في فلة سالم
نزل انس : صباح الخير
فايزه: شوف ساعتك الحين مساء الخير
انس باس راس امه : ولا تزعلين مساء الخير
انس:شفيك يمه
فايزه: لا سلامتك جالسه انضار خواتك الحلوين من الضهر جالسه استنه احد يلتفت ويعطني وجه يكلمني شفهم كله يتركرون(يضحكون)
انس يطالع امه ويضحك
فايزه بصوت خفيف :انس يمه شنو جالسين يسون خواتك
انس: يمه جالسين يسالفون يهذرون يعني يوسعون الصدر
هيام تضحك بصوت عالي
انس ذب عليها المخده : ووجع انشالله
هيام: يوجعك يحماره
انس : نعم ايش ماسمعت
هيام: هاه انت ولله قسم وربي جعلني اموت احسبها مراموه ولله
انس: اي احسب شفيكم متحمسين
هيام: نسالف في قروبنه
انس: وله انشالله ماتسالفون في قروبنه
مرام: ولله سوالف بنات هاذي وبعدين حنه جالسين نتفق على شي الي وعدنه في فيراس حياتي يمه فديته
انس جلس يتاضر فيها :يمه بنتك ماتستحي على وجها وين ابوي عنها
فايزه: ماعليك من ابوك راح عنده عمك اسمعني يبه اشتر لي زي الي في يدينهم اتكلم فيه انا وعمتك ومرت عمتك
انس:ههههههه تامرين امر عيوني لك اختاري بس تبين زي الي عند هيام وله زي مرام
فايزه: ابي الزين الي فيه برامج حلوه الي فيه برنامج كذا محداثه بصوت والفديو
هيام: اكشخ ماما تعرفين
فايزه: ليه شنو شايفتني اي ومابي ذا البلاك ازاريره صغار
انس:هههههه تامرين امر اذا فضيت يوم وديتك تختارين الي تبين
مرام: ماما ترا اليوم بروح حق بيت صديقتي مها معليش
فايزه: ماعلي منك قولي حق ابوك
مرام: يمه تكفين اشتقت لها ولله
هيام: اي انا ماما بروح فلة البنات معليش
فايزه: كلكم بتطلعون وبجلس لحالي يعني
هيام: تعالي معي
مرام: ياحيوانه ابي اروح معك اذا استنيني انا بروح المغرب وبرجع العشاء يعني شوي بس
هيام: ابشرك خلود واخيرن قيرت رايها بتروح تشتري اقراض بنروح كلنه المجمع
فايزه: يوم عيد يوم خلود تطلع وتشتري اقراض
مرام: مين قنعها
هيام: ياحبيبتي نوف قنعتها مادري حسيت خلود رتاحت حق نوف كثير وفتحت قلبها لها ونوف مشالله عليها تعرف تقنع وسلوبها حلو نوف قيرت البنت
-
في القروب الوت ساب (عايلتنه غير)
جود:بنات وينكم
نور:بلاكم رقدتو
نوف:مانمنه موجودين
جود:اي صح
ايمان:هاه شنو قررتو
هيام: انا اقول نروح الشاليه
وجدان:انطمي بس المزرعه

مرام:لا نبي نخيم في بر وناسه
كل القروب عصبو على مرام
نوف: يو بر لا مستحيل فيك شي
جود: لفقيها يابنت العم بس
اروى: ياهوه اشفيكم على البر نركب دبابات وحركات
حصه:اروووه سكتي بس
اروى: كذا حركات شباب
الكل انصدم والكل حس انه اروى مو طبعيه وفيها حركات بويه
وجدان: تصويت يالله
طبعن طلع الشاليه 5
والمزرعه 5
والبر2
نوف :شلون الحين تعادلتو 5 5
قررو يا الشاليه يا المزرعه
مرام: نوف انتي قرري
نوف: انا الصراحه ابي اروح الشاليه الجو حلو
وجدان مدامك قلتي الشاليه قصب عليكم كلكم الشاليه
نوف: بنات وين خلود ونواره عن القروب
نور:خلود ماعندها جوال ونواره مشقوله تهذر باجوال ومانبي مشاكل ماضفنها
نوف:اها
-
في فلة العمه فاتن الساعه 5 المغرب
البنات موجدين في الفله وخلود مو مصدقه مستانسه حدها
خلود:بنات قومو اوريك الفله
قامو البنات ووصلو لجناح فيراس
خلود:هاذا جناح فيراس
طقة الباب طبعن فيراس حالته حاله لبتوبين على جنب والببي على اليمين والجلكسي على اليسار والايفون في يده وعفسه
كان لابس بلوزا حمرا مفصله جسمه و تشرت ابيض
فيراس:خلود حياتي دخلي
خلود: فيراس
فيراس مارفع راسه: تعالي
خلود:نوف شكله مشقول خن نمشي احسن مو معطينه وجه
فيراس من سمع اسم نوف فز وببتسم: نوف والبنات في جناحي وانا مدري معليه مع اللويه الي عندي مانتبهت

خلود:اصلن بننزل اذا خلصة انزل
فيراس: اوك
في دور الاول
نزل فيراس والكل مجتمع
العمه فاتن:نوف يمه انتي كبرتي ومشالله جميله والصراحه في وحده في الحفله كلمتني عنك وتبيك لولدها على سنة الله ورسوله
اول ماسمع فيراس الخبر شرق في ريقه
فاتن:فكري وردي لي خبر
نوف وجها انصبق احمر وشي وتبكي ماتبقا تزوج :انشالله
الكل قام راحو يجهزون حق الطلعه اله نوف وفيراس
فيراس:نوف ممكن شوي
في قرفة الطعام
فيراس : نوف لا توافقين
نوف:ليه
فيراس:بس لاتوافقين
نوف:طيب ليه الرجال فيه شي
فيراس:لا مافيه شي بس
نوف: بس ايش فيراس تكلم
فيراس بترجي: تكفين نوف لاتوافقين
نوف بعصبيه:فيراس احترم عقلي انا ماسوي شي انا مو فاهمه ليه اسفه مع السلامه
فيراس عصب وصلت عندها عيونه حمرة مره مسكها من يدها بقوه وسحبها وصدمة في صدره من شدة الصدمه نوف تعورت
فيراس بصراخ : انا اذا قلت لا يعني لا ماتفهمين اقولك لا تقولين ليه فهمي خلاص تعبت وتقول لي انت مثل اخوي شسوي فيك انا
نوف تبكي عور صدرها ويدها .بصوت بكي: فيراس فك يدي عورتني
نوف بصراخ: فيراس
فيراس توه يصحه ويتوعب وهد يدها
نوف جلسة وتبكي تخاف احد يصرخ في وجها وعورها
فيراس ضرب راسه مو عارف شنو يسوي
فيراس :نوف
نوف تبكي
فيراس بخوف:نوف تعورتي
نوف هدت شوي :لا
فيراس: طيب ليه تبكين
نوف: انا اخاف احد يصرخ في وجهي
فيراس:انا اسف بس نرفزتني عصبتيني الصراحه واخر مره اقولك نوف تكفين اسوي الي تبينه بس لا توافين
نوف: طيب ليه
فيراس:لنه
نوف وقفت:لنه ايش
نوف:فيراس تراك قلت كلام مافهمته اختي ومادري ايش ولنه تكلم وشو فهمني
فيراس:نوف انا تاخرت على الشاب باي
نوف:فيراس
العمه فاتن والبنات:اشفيك شذا الصراخ
نوف توهقة:هاه لابس شسمه
ايمان:وشو
اروى تقمز حق نوف
نوف تركتها ومشت

عند الشباب في السياره
وليد:كان نمت
فيراس هدي الاول مره وسرحان وواصله حده
وليد: فيراسوه
فيراس: لعنه شتبي
انس:لله لله اشفيك شصاير
فيراس 000000 قال السالفه
انس :قويه هههههههههه ماصدق
وليد: يعني صدقت انها ماتعورت تعورة صاقعها بقوه وتقول ماتورت يعني بتقول عورتني
فيراس:اه ولله خايف تروح من يدني بس
وليد:انت قلطان محد قالك ماتقول لها
فيراس: ولي يرحم والديك امش بس
انس:العثيم وله
فيراس:اي
-
في بيت مها صديقة مرام
سوالف وناسه
مرام:مهاوي معليش حبيبتي لازم امشي الحين
مها:لا مراموه تكفين شويه بس
مرام:ابي الحق على البنات بيروحون العثيم شرايك تروحين معنا
مها:وناسه بس ماقدر ولله اهلي تعرفين
مرام لبسة عبايتها:مع السلامه
مرام توها بتطلع اله شافت في وجها فيصل اخو مها الي ميته عليه تعشقه وهو مو معطيها وجه
مرام ودمعه في عينها
فيصل :سلام
مرام: وعليكم السلام
مرام خقة
وقفت تعريف :
(مها صديقة مرام من الثنوي نفس القسم سمره سمارها حلو وشعرها لين كتفها طبقات خشمها طويل عيونها ناعس سود عسليه شفايفها صغار )
(فيصل اخو مها عمره 26 يشتقل في الاتصلات غامض مره وفيه حركات بنات شويه بس يقازل اما يكلم لا وجه اسمر خشمه سيف عيونه عسليه شعره ناعم مره جسمه يجنن)
هيام:وحع يحماره ليه تاخرتي
مرام وعيونها مدمعه:ماتاخرت
هيام شهقت:اشفيك
مرام:مافيني شي امشي جاك
(تكلم السواق)
هيام:اها اكيد شفتيه
مرام:أي شفته تعبت تعبت ولله تعبت مو حاس
هيام:ضربت مرام على راسها خلاص عقلي (طايحه الميانه)
-الساعه 7 العشا
في المجمع
البنات جمعه وشكلهم من كثرهم ملفة للنضر
طبعن البنات مافي شي ماخذوه
وخلود اخيرن لقت احد يفهم ضوقها نوف ساعدتها خذو نص السوق
نوف:بنات بروح المحل بشوف جاب مقاس وله هو قال بعد الصلاه
خلود:اروح معك
نوف:لا حياتي بروح لحالي المحل قريب
نوف صج حجابها محتشم بس ملفة للنضر جسمها وجميله
عند الشباب
فيصل
خالد
مشاري
خالد:اف شف ذا الصاروخ
كلهم ورا نوف
خالد:ياحلو عطنه وجه
نوف ميته من الخوف وسرعة شوي
فيصل مشا قدامها ومسكها من يدها
نوف هنا بكت وتبي تصرخ مو راضي يطلع صوت
فيصل: شفيك مو معطتنه وجه
نوف:و خر ياحقير عني لاالم الناس عليك
فيصل: ليه ليه قاسيه كذا
مشاري: عيونك ذباحه
نوف:انشالله عمى في عيونك وخر عني وتحاول تفك يدها
فيصل شوي ويسحبها اله جاه طراق قوي من






روايات عربية جريئة 2013 , روايات رومانسية عربية , الجزء السادس
روايات عربية جريئة 2013 , روايات رومانسية عربية , الجزء السادس
روايات عربية جريئة 2013 , روايات رومانسية عربية , الجزء السادس




آخر مواضيعي

0 قصة حقيقية للجن
0 +18 .. فقط ... قصه حقيقيه حدثت في شمال العراق في 4\1\1998
0 طز بالسينما. وفرو فلوسكم ~> ادخل ولن تندم
0 مساابقة نوع جديد خاصة لزوار المنتدى والشات من سوبر
0 محافظة الموصل تسقط للمرة الثانية 2014.6.10
0 شعر عراقي عن الوضع فلعراق
0 طيارة عراقية صنعت في المنزل في محافظة نينوى
0 تاريخ الفاجعه 15-5-2014
0 السيارات بلصيف
0 موقف رهيب
0 الإخوة المتزوجين والمتزوجات
0 نكات الفين وفد شوية
0 شعر حزين روعه جديد وحصري
0 ابوذيات حزينة
0 مسح جميع رسائل الفيس بوك

 
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الجزء السادس, روايات رومانسية عربية, روايات عربية جريئة 2013

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص عربيه جريئة , روايات عربية 2013 , روايات عربية الجزء الرابع 3allaszead روايات - روايات حقيقية طويلة - روايات كاملة 0 02-16-2013 08:17 AM
روايات عربية جريئة 2013 , روايات رومانسية عربية , الجزء الثالث 3allaszead روايات - روايات حقيقية طويلة - روايات كاملة 0 02-13-2013 04:32 AM
روايات عربية رومانسية , قصص وروايات جريئة حقيقية 2013 , تكملة الجزء الثاني 3allaszead روايات - روايات حقيقية طويلة - روايات كاملة 0 02-13-2013 04:29 AM
روايات عربية رومانسية , قصص وروايات جريئة حقيقية 2013 , الجزء الثاني 3allaszead روايات - روايات حقيقية طويلة - روايات كاملة 0 02-13-2013 04:27 AM
روايات عربية , قصص وروايات حقيقية 2013 , الجزء الاول 3allaszead روايات - روايات حقيقية طويلة - روايات كاملة 0 02-13-2013 04:24 AM


الساعة الآن 08:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
SEO by vBSEO Trans by

Disclaimer: This site does not store any files on it's server. We only index and link to content provided by other sites المواضيع المكتوبة في منتديات عراقنا لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها